dimanche 21 février 2010

special star academy 7 news!!!


كاظم الساهر افتتح البرايم الأول من "ستار أكاديمي 7 " و21 موهبة فنيّة من 10 بلدان عربيّة دخلت الأكاديميّة.

أطلقت لوحة إفتتاح البرايم الأول من برنامج ستار أكاديمي بموسمه السابع على شاشة ال "ال بي سي" الجيل الجديد من المواهب الفنيّة العربيّة التي تمّ قبولها لدخول الأكاديميّة، وذلك بحضور ضيف البرايم الأول " قيصر الغناء العربي" كاظم الساهر، الذي شارك ولأول مرّة في برنامج لتخريج المواهب الفنيّة، ولأول مرّة في برنامج ستار أكاديمي.
21 طالباً من 10 بلدان عربيّة أطلّوا على مسرح "ستار أكاديمي" في لوحة فنيّة عسكريّة، وتمّ التعريف عن أسمائهم وعن مواهبهم في مجالات الغناء، العزف، التأليف والتلحين.
مواهب مبتدئة ظهرت في أول إطلالة غنائيّة جمعت بين الغناء العربي والغربي، وأدت أغاني الطرب، الأوبرا، وكلّ أنواع الغناء، كما وقفت الى جانب الفنّان العراقي الكبير كاظم الساهر الذي أتى ليقدّم دعمه لهذه المواهب المبتدئة والواعدة.

الساهر غنّى "أجلس في المقهى" مع محمّد رمضان من الأردن وسلطان بن راشد من السعوديّة، كما غنّى أيضاً "أحبّني بلا عقد" مع رامي شمالي من لبنان وناصيف الزيتون من سوريا، وختم بأغنية "حبيبتي" من الألبوم الجديد.
الساهر أكّد أن الفنّ يقرّب الناس من بعضها البعض، وأكبر دليل على ذلك هو وجود هذا الجمهور الكبير من كلّ الوطن العربي على مسرح ستار أكاديمي، كما أصرّ على استمراره في لعب دور رسول الحبّ بين الأحباّء، وفي دور محامي الدفاع الأول عن المرأة من خلال أغانيه.
مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة شكرت كاظم على حضوره قائلة: "الليلة الناس معيّدين لأن كاظم معنا" وتمنّت أن يكون وجهه خيراً على الطلاّب الجدد.
معدّة البرنامج ورئيسة الأكاديميّة رولا سعد تحدّثت عن تميّز "ستار أكاديمي"، وقدرته على الإستمرار على مدى سبع سنوات، وعن نسبة الإقبال الكبيرة هذا العام، مشيرة الى أن ذلك يدلّ على ثقة كبيرة بالبرنامج، كما وعدت بموسم ناجح وبلوحات فنيّة رائعة.
سعد أعلنت عن إضافات وتغييرات الموسم الجديد، منها قدرة محبّي البرنامج على التواصل مع الطلاّب من خلال الفايسبوك والتويتر، وعودة الفنّان أسامة الرحباني ليقدّم خبرته، ولتقييم البرايم وأداء الطلاّب، أيضاً أستاذ الصوت والتمارين الغنائيّة الجديد خليل أبو عبيد، الى جانب الأساتذة فؤاد فاضل (غناء وموسيقى)، ماري محفوظ (تقنيّات صوت)، ميشال فاضل (تمارين غنائيّة)، أليسار كركلا (تمارين رقص)، وميشال جبر (تمثيل ومسرح)، بالإضافة الى حلول أهم نجوم العالم العربي والغربي ضيوف على البرنامج لمشاركة الطلاّب في غناء أجمل الأغاني العربيّة والغربيّة.
في ختام البرايم، وبمناسبة مرور 6 سنوات على إنطلاقة البرنامج، أطلّ قدامى الأكاديميّة والطلاّب الجدد في لوحة خاصة ونشيد خاص من كتابة وتلحين الفنان مروان خوري وتوزيع ميشال فاضل يحمل عنوان " حلم وصار"، حلم مواهب فنيّة في احتراف الفنّ والنجوميّة، وتحقيق برنامج الهواة الأقوى في العالم العربي "ستار أكاديمي" لهذا الحلم، ولتبنّي هذه المواهب الواعدة، إضافة الى التأكيد على النجاح أيضاً هذا العام بالرغم من مرور 6 سنوات على انطلاقة البرنامج.

1 commentaire:

intissar a dit…

their visitors:The full friendship is universal. And only the universal friendship can be a full friendship. Any special relationship lacks depth, it is open to universal friendship!!!miral!Jack,Rayan,Rami and Nassif are the best !!!<4 Jackk is sooo cute !!! i loved him soo much !!!miral tooooo!!!i like her stylle and her voice!!!good luck

Enregistrer un commentaire